لا ترحلي


الى أين يطير بك الحب حين تستسلم لجناحيه؟ يطلق حريتك فتتحرر من مشاعرالوحده والعبث, ثم يضعك في قفص ويقيدك من رأسكحتى اخمص قدميك بحر الحب جامع المتناقضات وعالمه هوالحياة بحلوها ومرها بلير بارون مليونير عاش عصفورا بحريا متنقلا بأسطوله العانم بين المدن عرف عن الحب قيده ومرارته فابتعد عن الوقوع في شباكه الا ان حريته لم تلبث ان ازعجته , فجرى باحثا عنقفص ذهبي يعيش في ارجانه ولكن مارلين العصفورة النادرة صدمته فكذبت عليه وأوهمته بأنها مخطوبة لدوغلاس كذبة العاشق بيضاء كالسكر لا تلبث ان تذوب في مياه العيون النادمه ... مارلين امتلاً قلبها غيرة من مارفا الفتاة الجميله التى رافقت بلير على متن سفينته فهل يجعلها الندم على فقدان حبيبها الى الابد تأكل اصابعها ندما ايضاً؟ ان تاخذ بالمثل القائل في الحب لا يوجد كبرياء؟

تحميـــــل الملــــف مـــن هنــــــا